شركة تركيب رخام بابها

يمنح الرخام منزلك مظهر جمالي مميز، ولكن الأمر يتوقف على الاعتماد على واحدة من الشركات المتخصصة التي تهتم بتقديم خدمة من نوع عالي الجودة، وذلك مثل شركة تركيب رخام بابها، والتي تعمل على توظيف الكوادر المهنية التي تمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع أنواع الرخام المختلفة.

شركة تركيب رخام بابها
شركة تركيب رخام بابها

مميزات شركة تركيب رخام بخميس مشيط 

وفرت لك شركة خدمات الخليج مجموعة من مميزات شركة تركيب رخام بخميس مشيط التي تسعى من أجل تلبية احتياجاتك من خلالها، وهذا يتبين فيما يلي:

  • نمتلك قدر عالي من الخبرة والكفاءة في تصميم الرخام وترطيبه.
  • لدينا مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتعلق بالرخام، وذلك على سبيل المثال التصميم والقطع، التركيب، الصيانة.
  • نعتمد على توفير رخام عالي الجودة، كما نضمن للعميل الحصول على المتانة والمظهر الجمالي، الذي يجعله مناسب لكافة الأرجاء في المنزل.
  • نمتلك فريق من أصحاب الخبرة والمهارة الكافية من أجل تقديم مجموعة من الاستشارات المتخصصة فقط من أجل عملائنا حتى نساعدهم على اختيار الألوان وفقًا لما يتناسب مع احتياجاتهم.
  • نعتمد على استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في عمليات القطع والتشطيب، كما أننا نحرص على تقديم عمل على قدر عالي من الدقة، يتناسب مع متطلبات العميل.
  • بمجرد الموافقة على البدء في العمل مع شركة تركيب رخام بابها نحرص على وضع خطة زمنية قادرون على الالتزام بها وذلك حتى نعكس للعميل احترافيتنا واحترامنا لأوقاتهم.
  • نقدم خدمات ما بعد البيع للعملاء، وذلك بالعديد من خطط الميزانية المختلفة، وهذا ما يسمح بالحفاظ على جودة المنتج وتقديم تكلفة تتناسب مع عملائنا.
  • نحرص بقدر الإمكان على توفير جودة مرضية لكافة العملاء، وفي الوقت ذاته نقدم تكلفة اقتصادية بالمقارنة مع باقي الشركات في نفس المجال.

خدمات متنوعة تقدمها شركة تركيب رخام بخميس مشيط 

في شركة خدمات الخليج لا نقوم بتقديم نوع واحد حصرًا من الخدمات، لذلك تعرف على خدمات متنوعة تقدمها شركة تركيب رخام بخميس مشيط.

1- تركيب رخام مطبخ بخميس مشيط

بعد الانتهاء من تركيب رخام مطبخ بخميس مشيط نقوم بتنظيف الرخام من المواد اللاصقة، ونتأكد من وضع مادة ما بين الفواصل حتى نساعد في الحفاظ على جودة الرخام لأطول فترة ممكنة، ولا بد من التأكد أن عملية التركيب تمت بالصورة الصحيحة وأن المطبخ أصبح جاهز للاستخدام.

نمنح العميل في شركة تركيب رخام بابها أيضًا مجموعة من النصائح التي تساعده في العناية بالرخام وكافة المعلومات عن طريقة تنظيفه والمواد المناسبة، والختم اللازم من أجل حمايته.

2- تركيب رخام ميكانيكي بخميس مشيط

عملية تركيب رخام ميكانيكي بخميس مشيط تتم بالاعتماد على البراغي أو الأسبايدرز بطريقة متساوية ودقيقة، ولا بد من التأكد أن الخام مثبت بشكل متساوي ومحكم، وأن تصميمه متناسق مع الديكور المحيط في المكان.

3- تركيب رخام الدرج بخميس مشيط

في شركة تركيب رخام الدرج بخميس مشيط نقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المختلفة التي نهدف من خلالها إلى تلبية احتياجات العميل وفقًا لميزانيته المتاحة، ومن الخدمات المتوفرة لدينا:

  • نقوم بتقديم استشارات متخصصة من أجل اختيار نمط الرخام والألوان المناسبة، والتصميم الذي يتوافق مع الديكور العام.
  • نستورد الرخام من مصادر موثوقة حتى نقدم لعملائنا منتج عالي الجودة، ونهتم بتقديم الأنواع المختلفة التي تتناسب مع العديد من الاستخدامات.
  • نقدم خدمة قطع الرخام وتشطيبه وذلك بأحجام مختلفة وفقًا للمقاسات التي نأخذها من المساحة المطلوبة، ونقوم بعمليات متعددة مثل الصقل والجلي والنقش حسب الحاجة.
  • نقوم بتركيب الرخام، واتباع عمليات التثبيت بكل دقة وذلك حتى نقدم مستوى عالي من الاحترافية في أعمالنا.
  • نقدم خدمة إصلاح الرخام، وعمليات الصيانة والتنظيف الدورية.
  • في بعض الحالات نقوم بتصنيع الرخام وذلك وفقًا للتصميمات المختلفة التي يطلبها العميل.
  • خدمات ما بعد البيع تتضمن توضيح طريقة الصيانة الذاتية، والضمانات على الأعمال.

4- تركيب احواض رخام بخميس مشيط

عند الإقدام على تنفيذ خدمة تركيب احواض رخام بخميس مشيط لا بد في البداية من الاستعانة بالمصممين والاستشاريين لدينا من أجل الحصول على العديد من المعلومات التي تساعدك في انتقاء شكل الرخام المناسب لديكور المطبخ لديك.

من ثم نقوم برفع المساحة المطلوب تغطيتها بالرخام وأخذ قياساتها بشكل دقيق، ونبدأ في عملية التقطيع وتجهيز الأدوات المطلوبة لتنفيذ العملية، وعلى الفور نبدأ في الاستعانة بالتقنيات الحديثة من أجل تنفيذ عملية تركيب رخام عالية الجودة تدوم لأطول فترة ممكنة في شركة تركيب رخام بابها.

5- تركيب ارضيات رخام بخميس مشيط

تركيب ارضيات رخام بخميس مشيط هي واحدة من الخدمات التي نوفرها في شركتنا من أجل عملائنا، ونحرص على انتقاء العمالة التي تمتاز بقدر عالي من الخبرة والكفاءة حتى يمكنهم تنفيذ هذه المهمة بشكل دقيق.

كما أننا نقدم ضمان على خدماتنا حتى يتمكن العميل من المطالبة بإعادة الخدمة أو استرداد أمواله في حالة وجود أي عيب، ونتابع مع العميل من خلال فريق خدمة العملاء، خدمات ما بعد البيع والتي من خلالها نقيس مستوى رضاه عن الخدمة حتى نتأكد من عدم وجود أي مشكلة تفقد الرخام جودته، وعمليته المطلوبة.

6- تثبيت الرخام على الالمنيوم بخميس مشيط

عملية تثبيت الرخام على الالمنيوم بخميس مشيط تحتاج إلى الاعتماد على العديد من الخطوات التي نضمن من خلالها الاستقرار والمتانة في النتيجة النهائية، ومن بينها:

  • في البداية لا بد من تنظيف السطح جيدًا وذلك حتى نقوم بإزالة الأتربة والدهون ونتأكد من أنه نظيف وجاف تمامًا.
  • من ثم نقوم بأخذ المقاسات التي نرغب في تغطيتها بالرخام، وتحديد الأدوات التي سوف تساعدنا في عملية التشطيب النهائي.
  • نقوم بتحضير الرخام بالأبعاد المطلوبة، ومن ثم نطبق اللاصق الخاص بالألمنيوم.
  • نثبت الرخام بشكل متساوي على السطح، ونتأكد من عدم وجود أي فجوات أو تشوهات في الرخام.
  • نعتمد على استخدام أدوات الضغط، والتي من بينها المطرقة المطاطية، أو الفرشاة المطاطية وذلك حتى نصبت الرخام.
  • بعد الانتهاء من تثبيت الرخام نزيل الزوائد من اللاصق، ونقوم بتنظيف السطح الخارجي، كما أننا نطبق الختم على الفواصل حتى نتأكد من مقاومة الماء والمحافظة على الرخام بحالته لأطول فترة ممكنة.

معلم تركيب رخام بخميس مشيط

يقدم معلم تركيب رخام بخميس مشيط مجموعة من الخدمات التي تتميز بالاحترافية العالية وذلك لأننا نحرص في شركتنا على انتقاء الكوادر العاملة بشكل دقيق، والتي تتمكن من تنفيذ المتطلبات المختلفة للعملاء حتى نكون عند حسن ظنهم.

يتمتع معلم تركيب الرخام بالمهارة والفهم في كافة أنواع الرخام وخصائصه المختلفة، كما أنه يعرف الطريقة الأمثل للتعامل مع مختلف المواد والأدوات اللازمة من أجل تقطيع الرخام وتشطيبه.

كما أنه يتمكن من تحديد المساحات والأبعاد ووضع الخطة الاستراتيجية التي سوف يتبعها خلال عملية التركيب، ويتقن عملية التركيب بشكل يضمن لك استقامة ألواح الرخام في النهاية مما يمنح العميل المظهر العملي والجمالي في وقت واحد.

يتمكن أيضًا فريق العمل لدينا من تقديم مجموعة من الخدمات الدورية، والتي من بينها خدمة التنظيف والصيانة الدورية وتجديد الرخام، وذلك بأسعار تنافسية ومناسبة للميزانية العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وآتســــاب
Scroll to Top