شركة تركيب طارد الحمام بابها

خدمات الخليج شركة تركيب طارد الحمام بابها متخصصة في توفير حلول متكاملة وشاملة لعملائها للتخلص من الحمام بشكل نهائي عبر الاعتماد على مجموعة من المعدات الحديثة، وتحرص على تركيبها طبقًا لأعلى معايير الجودة والاحترافية، ومن خلال السطور التالية يمكن التعرف على أنواع طارد الحمام.

شركة تركيب طارد الحمام بابها
شركة تركيب طارد الحمام بابها

اضرار تواجد الحمام في المنزل 

إن اضرار تواجد الحمام في المنزل عديدة، فهو من الطيور التي تسبب مشكلات كبيرة وتتفاقم مع مرور الوقت، ومن خلال النقاط التالية يمكننا التعرف عليها:

  • يسبب العديد من المشكلات الاقتصادية، حيث يجب تنظيف، وصيانة المنزل بشكل دوري لمنع انتشار الأمراض ، ويمكن أن يتلف أجزاء من الأثاث المنزلي والنوافذ.
  • انتشار الرائحة الكريهة غير المرغوب بها، ومع الوقت تجذب الحشرات الضارة الناقلة للأمراض.
  • انتشار البقع والأوساخ في أنحاء المنزل خاصةً في الأجزاء القريبة من النوافذ والشرفات، وظهور أوساخ على حلقات الشبابيك.
  • يضر من الشكل الجمالي للمنزل بسبب الأوساخ والرائحة المزعجة.
  • قد يسبب مشكلات انسداد مائية خطيرة، حيث يبني أعشاشه في مناطق غير مناسبة مثل فتحات التهوية والمزاريب.
  • يسبب العديد من الأمراض الصحية خاصةً مشكلات الجهاز التنفسي ومنها داء النوسجات (Histoplasmosis) داء المستخفيات (Cryptococcosis).
  • انتشار الريش في المنزل يسبب حساسية الجهاز التنفسي، كما أن من الممكن أن يسبب الحمام انتشار الطفيليات مثل القمل والبراغيث.

مميزات التعامل مع شركة تركيب طارد الحمام بابها 

إن مميزات التعامل مع شركة تركيب طارد الحمام بابها  مثل شركة خدمات الخليج عديدة ولا يمكن حصرها، إلا أن أبرزها التالي:

  • تقدم الشركة حلولًا فعالة ومتكاملة للتعامل مع مشكلة انتشار الحمام في المنزل.
  • لديها سنوات طويلة من الخبرة في المجال، تمكنها من تحديد الطريقة الأنسب للطرد الحمام.
  • تلزم الشركة بالمعايير المهنية والاحترافية، تقدم للعميل النتائج المرجوة في وقت قصير.
  • تعتمد على أفضل المعدات المتطورة في المجال التي تؤمن للعميل أنظمة دقيقة لطرد الحمام بصورة نهائية من المنزل.
  • تستخدم التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة،  لتنجز المهام المكلفة بها في أسرع وقت ممكن .
  • الشركة مؤمنة بقدراتها في توفير النتائج الاحترافية للعميل، ويتجلى هذا واضحًا عبر توفيرها مجموعة الضمانات وخدمات ما بعد الخدمة. 
  • تساعد شركة تركيب طارد الحمام بابها على الحفاظ على الصحة العامة والممتلكات عبر تقديم خدمات متنوعة لطرد الحمام مثل تركيب طارد الحمام من الشبابيك، و تركيب اشواك طاردة للحمام
  • تحافظ على أموال العميل مع مرور الوقت عبر تقديمها خدمة عالية الجودة تدوم سنوان طويلة، إلا أنها تتطلب الصيانة الدورية في بعض الأوقات.
  • تقدم خدمات مقابل أسعار معقولة للغاية، لتغطي ميزانيات العملاء المختلفة.
  • لديها فريق مدرب ومحترف من خدمة العملاء، حيث يجيب على استفسارات العملاء بصورة سريعة وتحدد موعد معاينة قريبة.
  • التأكد من التعاقد مع شركة مكافحة حمام، يضمن لك التخلص منه نهائيًا.

خدمات مميزة توفرها شركة تركيب طارد الحمام بابها  

خدمات مميزة توفرها خدمات الخليج شركة تركيب طارد الحمام بابها لعملائها، لتحافظ على ممتلكاتهم وتحد من مشكلات الحمام الصحية قدر الإمكان؛ ألا وهي:  

1 – تركيب طارد الحمام من الشبابيك بابها 

إن تركيب طارد الحمام من الشبابيك بابها هي أحد الوسائل الفعالة في التخلص من الطيور بصورة شبه نهائية، والحد من انتشار الأمراض، ومنع ظهور الرائحة الكريهة في المكان بشرط اختيار نوع الطارد المناسب مع طبيعة المنزل والبناء.

الشبكات المعدنية أو البلاستيكية هي أشهر الأنواع المستخدمة لطرد الحمام، حيث إنها تثبت على النوافذ وتمنعهم من الوقوف نهائيًا، وعلى الرغم من فعاليتها وسهولة تركيبها إلا أنه يلزم إجراء صيانة دورية لها من قبل شركة مكافحة حمام.

2- تركيب شبك طارد الحمام بابها 

أكدت شركة خدمات الخليج أن تركيب شبك طارد الحمام بابها يساعد على منعه من الوقوف أو بناء عشش ومنازل له على الأسطح المختلفة مثل النوافذ والشرفات والأسطح، وأشارت إلى وجود نوعين من الشبك الطارد للحمام وهما الشبك البلاستيكي، و الشبك المعدني.

يحدد نوع تركيب شبك حمام وفقًا لرؤية الفني، والعوامل الجوية المحيطة وطبيعة البناء وغيرها من المقومات الأخرى، فالشبك البلاستيكي قوي ومتين ومقاومة للعوامل الجوية المختلفة، إلا أن الشبك المعدني مقاوم للصدأ فهو يصنع من الفولاذ أو الألومنيوم، وبالتالي يدوم فترة طويلة من الوقت.

3- تركيب اشواك الحمام بابها 

أشواك الحمام أو مسامير الحمام هي واحدة من الطرق الفعالة المفضلة لعدد من العملاء للقضاء على مشاكل الحمام نهائيًا، لأنها تناسب الأسطح المختلفة مثل التماثيل واللوحات الإعلانية مختلفة الأحجام.

إن تركيب اشواك الحمام بابها يعتمد على مجموعة من الخطوات البسيطة، فالعامل يحرص على تنظيف السطح المطلوب جيدًا من الغبار والأوساخ قبل إضافة مادة لاصقة مناسبة وفي الغالب يعتمد على مادة السيلكون، وعقب الانتهاء يجري فحص للتأكد من تثبيتها بفعالية في مكانها.

4- تركيب سيليكون طارد الحمام بابها 

تركيب سيليكون طارد الحمام بابها خيار مثالي للأماكن الخارجية بفضل قوة التصاقه العالية التي تمكنه من تثبيت أدوات الحمام بفعالية، ومقاومته الفعالة للعوامل الجوية المختلفة مثل الماء والأشعة فوق البنفسجية الضارة الناتجة عن الشمس، ويمكن تطبيقه بسهولة على الأسطح أيضًا.

لضمان التمتع بالنتائج المطلوبة مع سيليكون طارد الحمام لا بد من الاعتماد على نوع جيد، مع اتباع تعليمات الشركة المصنعة بالطريقة الصحيحة، ولضمان أفضل النتائج يفضل الاستعانة بشركة متخصصة في المجال مثل  شركة تركيب طارد الحمام بابها

5- تركيب طارد الحمام للمكيفات بابها 

نعتمد في شركة تركيب طارد الحمام بابها على العديد من الأدوات والمعدات التي تمكنا من طرد الحمام بعيدًا عن المنازل، والمكيف، ولعل أبرز الطرق المستخدمة لدينا في تركيب طارد الحمام للمكيفات بابها  هي الشبكات التي تلتف حول المكيف وتعجز الحمام على الوصول إليه، فهي تغطي مساحات كبيرة، ومن أنواع الشبكات البلاستيكية والشبكات المعدنية.

قد نعتمد في بعض الأوقات على الأجهزة الصوتية والضوئية التي تصدر أصواتًا مزعجًا لطرد الحمام بعيدًا، إلا أنها تحتاج إلى تكلفة عالية ومصدر طاقة دائم.

أفضل طرق التخلص من الحمام

نعتمد في شركة تركيب طارد الحمام بابها على مجموعة من الطرق في التخلص من الحمام، ونختار الوسيلة الصحيحة وفقًا لنوع البناء والعوامل الجوية والميزانية المحددة، ومكان التركيب، ومن خلال التالي يمكننا توضيح أفضل طرق التخلص من الحمام:

1 – الحواجز الفيزيائية

  • عبارة عن أسلاك تركب حول المكان المطلوب وتمنع الحمام من الوصول إلى النوافذ أو المكيفات.
  • إحدى الطرق الفعالة وغير مكلفة إلا أنها تحتاج إلى صيانة دورية.

2- الأشرطة اللاصقة (Bird Repellent Gel or Tape)

  • عبارة عن مواد لاصقة توضع مكان وقوف الحمام وتشعره بعدم الراحة والاتزان خلال التواجد عليها.
  • على الرغم من فعاليتها إلا أنها تحتاج إلى الاستبدال بصورة دائمة.

3- الأشواك (Bird Spikes)

  • مسامير معدنية أو بلاستيكية تستخدم على السطح، لمنع وقوف الحمام.
  • يمكن تركيبه بسهولة دون دفع تكلفة كبيرة إلا أنه يشوه من المظهر العام.

4- الأجهزة الصوتية والضوئية (Sound and Light Devices)

  • تصدر الأجهزة أصواتًا مزعجة وقوية للغاية تساعد في إبعاد الحمام مسافات بعيدة عن المنزل.
  • أحد الطرق المميزة والفعالة في التخلص من الحمام، وتستخدم في العديد من الأماكن خاصةً وأنها غير مرئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وآتســــاب
Scroll to Top