شركة تنظيف خزانات بابها

تتعرض الخزانات في بعض الأحيان بسبب وجود الماء الراكد فيها إلى تراكم الأوساخ والجراثيم، وعلى إثر هذا يجب أن تلجأ إلى خدمات شركة تنظيف خزانات بابها، وذلك لأننا نمتلك فريق من العمالة الماهرة التي تمتلك قدر عالي من الخبرة والكفاءة، ويمكنها إنجاز مجموعة كبيرة من الأعمال.

شركة تنظيف خزانات بابها
شركة تنظيف خزانات بابها

ما هي فوائد تنظيف الخزانات ؟

وضحت شركة خدمات الخليج الإجابة الوافية حول سؤال ما هي فوائد تنظيف الخزانات ؟ وذلك في النقاط التالية:

  • المساهمة في تحسين جودة المياه، وذلك عن طريق التخلص من الرواسب والملوثات المتراكمة، ومنع نمو البكتيريا والفطريات.
  • المحافظة على الأنابيب وحل مشاكل الانسداد بسبب تراكم الرواسب.
  • تمديد العمر الافتراضي للخزان، وذلك من خلال السيطرة على التآكل والتلف والقدرة على اكتشاف الأعطال بشكل مبكر وصيانتها.
  • في حالة ما إذا كان الخزان نظيفًا سوف تكون كفاءة تشغيله أكبر ولن تضطر إلى تحمل أعباء الصيانة كل فترة.
  • توفير مياه صحية ونقية من أجل الشرب والاستخدام اليومي.
  • التقليل من الروائح الكريهة التي تنبعث بسبب وجود أوساخ متراكمة داخل الخزان.
  • تحسين المظهر العام للخزان، ومنع وجود تلوث في البيئة يؤثر على صحة الأفراد.

مزايا أفضل شركة لتنظيف الخزانات بابها

 
نقدم في شركة خدمات الخليج خدمات سوف تتمكن من خلالها من تحقيق مزايا أفضل شركة لتنظيف الخزانات بابها، والتي من بينها:

  • نمتلك خبرة طويلة في مجال تنظيف الخزانات، وذلك لأننا على دراية بمتطلبات كل خزان، والطريقة الأمثل من أجل صيانته.
  • نوفر للموظفين لدينا في شركة تنظيف خزانات بابها تدريبات كل فترة، وذلك حتى نساهم في زيادة مستوى الكفاءة، ونجعلهم متمكنين من التعامل بالاعتماد على المعدات والأدوات الحديثة.
  • نعتمد على استخدام التقنيات المتطورة، على سبيل المثال أنظمة الشفط الحديثة، أو كاميرات الفحص، وأجهزة الضغط العالي وخلافه التي تمنح العميل فرصة من أجل تنظيف عالي الجودة.
  • نتبع الإجراءات الوقائية خلال عمليات التنظيف المختلفة، وذلك حتى نضمن سلامة العمال والسكان، والبيئة، على سبيل المثال المعدات الشخصية (القفازات، النظارات، أقنعة حماية الوجه).
  • نحرص على تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملائنا في شركة تنظيف خزانات بابها، وذلك ما بين إزالة الرواسب، فحص الخزان، عمليات الصيانة، معالجة التآكل، تعقيم الخزانات.
  • نضع جدول زمني ونعتمد على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء دون أي تأخير.
  • نمتاز بالمرونة في جدول المواعيد وذلك لأننا نسعى إلى راحة العميل على الدوام ونقوم بتحديد المواعيد المناسبة له.
  • تعتبر شركة تنظيف خزانات بابها واحدة من الشركات المتخصصة في تنظيف الخزانات والتي يوصي بالتعامل معها شريحة كبيرة من العملاء.
  • نقدم تسعير واضح لكافة الخدمات، كما أن أسعارنا تنافسية بالمقارنة بالشركات الأخرى.
  • نعتمد على استخدام منتجات صديقة للبيئة، ولا تلحق الضرر بالبشر أو الحيوانات الأليفة، كما أننا نضمن للعميل التخلص من الرواسب والمواد الملوثة.
  • نمتلك فريق خدمة عملاء ماهر يعمل على مدار الساعة من أجل توفير الرد الكافي على الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالعملاء.
  • نقدم للعميل كافة الضمانات على الخدمات المتاحة لدينا في شركة تنظيف خزانات بابها.

خدمات متنوعة تقدمها شركة تنظيف خزانات المياه بابها 

لا نقدم نوع واحد حصرًا من الخدمات في شركتنا، لذلك تعرف على مجموعة خدمات متنوعة تقدمها شركة تنظيف خزانات المياه بابها.

 1- تنظيف الخزان العلوي بابها 

لا بد من تحديد جدول زمني من أجل تنفيذ خدمة تنظيف الخزان العلوي بابها وذلك ما بين 3 وحتى 6 أشهر أو حسب الحاجة، ومن الأفضل أن تكون عملية التنظيف على يد مجموعة من المختصين الموجودين في شركتنا حتى نتمكن من تلبية احتياجات العملاء على أكمل وجه، والشعور بالأمان خصوصًا عند التعامل مع مختلف المواد الكيماوية ومواد التعقيم.

بين كل فترة وأخرى تأكد من فحص الخزان جيدًا من أجل البحث عن وجود تسربات أو تلف حتى تتمكن من اتخاذ القرار المناسب على الفور، دون حدوث تلفيات أكبر.

2- تنظيف خزانات المياه الأرضية بابها 

حتى نتمكن من تنظيف خزانات المياه الأرضية بابها لا بد في البداية من إيقاف تدفق المياه في الخزان تمامًا، ومن ثم تفريغ المياه الموجودة في داخله، وإغلاق صمامات الدخول، ونفحص الخزان حتى نتأكد من عدم وجود أي تشققات أو تسربات أو تلف يحتاج إلى التصليح قبل البدء في عملية التنظيف.

نحدد نوع الرواسب والأوساخ المتراكمة داخل الخزان، وذلك حتى نتمكن من وضع خطة التنظيف المثالية وعلى الفور البدء في تنفيذها، حتى نتمكن من إعادة الخزان للعميل كما كان جديدًا.

3- تنظيف تانكي الماء بابها 

بعد الانتهاء من تنظيف تانكي الماء بابها لا بد من الاهتمام بعملية تطهير الخزان، وذلك عن طريق تحضير المحلول المعقم، على سبيل المثال الكلور، المركبات الأخرى، ويتم استخدامه بنسبة معينة وفقًا للمادة والخزان وتعليمات الشركة المصنعة.

نقوم بتوزيع مادة التعقيم على الجدران الداخلية والأرضية بالاعتماد على فرشاة خاصة، وننتظر في الغالب قرابة 30 دقيقة قبل شطف المادة بشكل كامل.

4- تنظيف خزان الماء من الصدأ بابها 

تعتبر عملية تنظيف خزان الماء من الصدأ بابها واحدة من أهم العمليات التي تزيد من جودة المياه وتجعلها صالحة من أجل الاستخدام، كما أنها تقي الجزء الداخلي من الخزان من التآكل والتلف، وذلك عن طريق الاستعانة ببعض الأساليب المتطورة، بالإضافة إلى المواد الفعالة، التي لا تشكل أي خطر على البيئة والإنسان، والتي تساعد في التخلص من الصدأ الموجود داخل الخزان.

5- تنظيف خزان الماء من الطحالب بابها

قبل تنظيف خزان الماء من الطحالب بابها نقوم بفحص الخزان والتأكد من كمية الطحالب ونوعها، حيث يمكن أن تكون بنية، أو خضراء، أو حتى وردية، وتحديد مدى انتشارها على الأرضية والجدران.

نقوم بإزالة الطحالب عن طريق الاستعانة ببعض الأدوات الميكانيكية في البداية ومن ثم ننتقي مجموعة من المنظفات التي تساعد في إزالة بقايا الطحالب من داخل الخزان بكفاءة.

6- تنظيف خزان الماء من الكلس بابها

حتى نتمكن من الحفاظ على جودة المياه الموجودة داخل الخزان من الأفضل اتباع طريقة تنظيف خزان الماء من الكلس بابها والتي تهدف إلى إزالة أملاح الكالسيوم والماغنسيوم المتراكمة داخل الخزان، والتي تسبب إلى حدوث انسداد وتؤثر على أداء الخزان بشكل عام.

أسعار غسيل خزانات المياه بابها

تختلف أسعار غسيل خزانات المياه بابها وذلك وفقًا لنوع الخزان وحجمه، علاوة على المواد المستخدمة في التنظيف، وعلى إثر هذا من الأفضل الاتصال على شركة خدمات الخليج وفور قدومنا إلى المنزل سوف نبدأ في معاينة الخزان.

من ثم نقوم برسم الخطة الاستراتيجية الأمثل التي نتمكن من خلالها من وضع التكلفة المادية كاملة، علمًا أننا نحرص على توفير أسعار اقتصادية تتناسب مع مختلف الفئات داخل المجتمع.

كما أننا ما بين الحين والآخر نطبق العروض والخصومات التي تجعل عملائنا يتمكنون من الاستفادة من العروض المميزة بأسعار زهيدة وبنفس الجودة المعتادة، وحتى نكسب ثقتهم نوفر لهم ضمان على الخدمة يمكنهم من المطالبة بحقوقهم في حالة عدم شعورهم بالرضا عن مستوى الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وآتســــاب
Scroll to Top