شركة عزل ايبوكسي بسكاكا

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا هي من أهم وأبرز الشركات التي تعمل على توفير مادة الايبوكسي، والتي يتم استخدامها في العديد من الأمور نظرًا لأنها تعد من أهم المواد التي تساعد على عزل الأرضيات والاسطح والجدران، والمساعدة في الحفاظ على المباني من تسرب المياه الذي يؤدي إلى العديد من الأضرار، التي قد تؤثر على المبنى بأكمله تواصل معنا الآن ولا تتردد .

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا
شركة عزل ايبوكسي بسكاكا

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا هي شركة متخصصة في مجال عزل الاسطح، كما أنها توفر العديد من أنواع عزل الايبوكسي.

تعتبر الشركة من أشهر شركات العزل التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، كما أنها توفر خدماتها لجميع أنحاء المملكة، وتصل إلى كافة المدن في أسرع وقت ممكن.

تضم الشركة مجموعة من العمال الماهرين في استخدام عزل الايبوكسي، كما تعمل على تدريبهم من حين لآخر لكي يتم توفير خدمة ذات جودة عالية طوال الوقت لكافة العملاء.

تستخدم شركة خدمات الخليج مجموعة من الأدوات والمعدات المتطورة، والتي تتيح لهم تطبيق مادة العزل بطريقة احترافية، وفي أقل وقت ممكن.

تقدم شركة عزل ايبوكسي بسكاكا العديد من المميزات لكافة العملاء، وسوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

مميزات شركة عزل ايبوكسي بسكاكا

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا
شركة عزل ايبوكسي بسكاكا

من أبرز الأمور التي جعلت الشركة من أبرز شركات عزل الايبوكسي في المملكة العربية السعودية، هي المميزات التي تقدمها وها هي أبرز هذه المميزات كالآتي:

  • تمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال تطبيق مادة الايبوكسي حيث تعمل في المجال منذ سنوات عديدة، مما يجعلها تقدم خدمة مميزة لجميع العملاء.
  • تقدم الشركة أنواع مميزة من العزل والتي لا تتواجد في الدول العربية، ولكنها تعمل على استيرادها من الخارج.
  • جميع انواع مادة الايبوكسي التي تقدمها الشركة ذات أسعار تنافسية لن تجدها في أي شركة أخرى.

الآن بعد أن تعرف على مميزات شركة عزل ايبوكسي بسكاكا ، سوف تتعرف على خدمات الشركة من خلال السطور التالية.

خدمات شركة عزل ايبوكسي بسكاكا

من أهم ما جعل الكثير من العملاء يرغبون في التعامل مع الشركة، هي أنها تقدم لهم خدمات فريدة للغاية، وها هي بعضًا من هذه الخدمات كالآتي:

  • عندما تحصل على خدمة عزل الايبوكسي من خلال شركتنا، فسوف تحصل على ضمان لمدة عدة أعوام على جودة العزل.
  • ترسل الشركة أمهر الفنيين إلى العميل في أسرع وقت ممكن، حيث تمتلك سيارات تعمل على نقلهم مع المعدات اللازمة.
  • تعمل الشركة على تطبيق العزل على الخزانات الكبيرة، كما تتمكن من وضعه على الخزانات الأرضية أيضًا لحمايتها من الأضرار التي تنتج عن ظهور الفطريات وتفاعلها مع المياه.

لكي تحصل على خدمة تطبيق عزل ايبوكسي مميزة، كل ما عليك هو الاتصال على شركة عزل ايبوكسي بسكاكا ، للحصول على أفضل خدمة، ولكي تتعرف على مميزات العزل تابع السطور التالية.

مميزات عزل الايبوكسي

عزل الايبوكسي له العديد من المميزات وخصوصًا إذا حصلت عليه من خلال شركة عزل ايبوكسي بسكاكا ، وها هي المميزات كالآتي:

  • يعمل عزل الايبوكسي على منع تسرب المياه الذي ينتج عن تشقق الجدران والاسقف.
  • يستخدم عزل الايبوكسي لعزل الخزانات التي تتواجد في أعلى المباني، مما يحميها من الإصابة بالتشقق أو الصدأ أو تسرب المياه.
  • يظل عزل الايبوكسي على المكان لسنوات طويلة، دون أن يتعرض للشرخ أو الكسر أو أي أضرار أخرى.
  • عملية تطبيق العزل بسيطة للغاية، ولكنها تحتاج إلى شركة خبيرة في هذا المجال، لذا يجب عليك التواصل مع شركة عزل ايبوكسي بسكاكا .

توجد العديد من أنواع العزل التي يمكن استخدامها بدلًا من عزل الايبوكسي، ولكن عزل الايبوكسي يختلف عن جميع المواد بعدة أمور، والتي نتعرف عليها في السطور التالية.

المقارنة بين عزل الايبوكسي والعزل العادي

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا
شركة عزل ايبوكسي بسكاكا

عزل الايبوكسي من المواد السائلة والتي تتصلب في غضون دقائق قليلة، بعد أن يتم فردها على السطح بالإضافة إلى أن العامل يقوم باستخدام المادة مرتين لكي يتم عزل السطح بشكل كامل.

العزل العادي يحتاج إلى وقت طويل لكي يجف، وخصوصًا إذا تم استخدامه على الجدران أو الاسقف المنزلية، كما أنه يتطلب أن يتم وضع عدة طبقات لكي يتم حماية الجدار بأكبر قدر ممكن.

يستخدم الايبوكسي في معظم الوقت لكي يتم عزل الخزانات، وهذا ما توفره شركة عزل ايبوكسي بسكاكا ، وها هو عزل الايبوكسي للخزانات يتلخص في السطور التالية.

عزل الايبوكسي للخزانات

إذا كنت تمتلك.خزان سواء كان على سطح منزلك أو تحت المبنى، فأنت بحاجة إلى استخدام عزل الايبوكسي لكي تتمكن من الحفاظ على الخزان لأطول فترة ممكنة.

عزل الايبوكسي للخزانات يعمل في الحفاظ عليها من تسرب المياه، كما أنها يساعد على تقليل نسبة انتشار الطفيليات والبكتيريا به، والتي تختلط مع المياه وتتسبب الكثير من الأمراض.

تستخدم شركة عزل ايبوكسي بسكاكا طريق معينة تقوم من خلالها بعزل الخزانات بمادة الايبوكسي، وها هي كالآتي.

طريقة عزل الخزانات بالايبوكسي

عزل الخزانات بالايبوكسي من أبرز الأمور التي تتميز به الشركة، وها هي الطريقة التي تتبعها كالآتي:

  • في البداية يعمل العامل على جلب بعض المنظفات التي تقوم الشركة بصناعتها، لكي يقوم بتنظيف الخزان من الداخل والخارج بشكل جيد.
  • يتم ترك الخزان لفترة معينة حتى يجف تمامًا، أو يقوم العامل بتجفيفه عن طريق استخدام بعض المواد الأخرى.
  • يعمل العامل على وضع مادة معينة على الخزان قبل البدء في عملية تطبيق الايبوكسي.
  • يضع الطبقة الأولى من عزل الايبوكسي ثم يتركها لمدة 30 دقيقة، ثم يتم وضع الطبقة الثانية.

لعلك الآن تتساءل عن سعر مادة عزل الايبوكسي التي توفرها شركة عزل ايبوكسي بسكاكا ، وهذا ما نقوم بشرحه من خلال السطور التالية.

سعر عزل الايبوكسي

تقدم الشركة جميع انواع مادة الايبوكسي التي تتميز بأنها ذات جودة عالية، وتغطية قوية تمنع تسرب المياه وتشقق الخزان أو الجدران والاسقف بعد أن يتم تطبيقها.

سعر مادة الايبوكسي غالي بعض الشئ نظرًا لعدم تواجده في البلاد العربية، وعلى الرغم من ذلك إلا أن شركة عزل ايبوكسي بسكاكا تقدمه بسعر تنافسي للغاية، مع عروض وتخفيضات مستمرة طوال الوقت.

بعد أن تعرفت على عزل الايبوكسي للخزانات المياه، سوف نقدم لك عزل الايبوكسي للاسطح من خلال الفقرة التالية.

عزل الايبوكسي للاسطح

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا
شركة عزل ايبوكسي بسكاكا

لا يقتصر عمل شركة عزل ايبوكسي بسكاكا على توفير عزل الايبوكسي للخزانات فقط، بل توفره للاسطح ويتم استخدامه بشكل كبير في العديد من الأماكن.

يبحث الأشخاص الذين يمتلكون شقق سكنية في الدور الاخير من من المبنى، على مادة تتيح لهم عزل مياه الأمطار ودرجة الحرارة العالية في الصيف.

توفر شركة عزل ايبوكسي بسكاكا نوع معين من عزل الايبوكسي، والذي يستخدم للأسطح فقط وهو عبارة عن عزل قوي لا يسمح بمرور الحرارة مهما كانت عالية.

تطبق الشركة عزل الايبوكسي للاسطح بطريقة مميزة للغاية، وهذا ما نقوم بشرحه من خلال الفقرة التالية.

طريقة عزل الايبوكسي للاسطح

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا تنفرد بتقديم مادة عزل الايبوكسي للاسطح مميزة للغاية، وتقوم بتطبيقها بالطريقة التي يتم ذكرها في السطور التالية:

  • أولًا يتم وضع مادة معينة على السطح لكي يتم إزالة كافة الأتربة والأوساخ منه.
  • يتم وضع الطبقة الأولى من العزل وتترك حتى تجف تمامًا ثم توضع الطبقة الثانية.
  • يتم وضع مادة ملمعة مميزة للغاية تعطي السطح شكل رائع.

لكي تتمكن من اختيار مادة الايبوكسي التي تتناسب مع السطح الذي ترغب في عزلة، يجب أن تتعرف على أنواع الايبوكسي وهذا ما نقوم بذكرها في الفقرة التالية.

أنواع عزل الايبوكسي

هناك العديد من أنواع مادة الايبوكسي وجميعهم توفرها شركة عزل ايبوكسي بسكاكا وها هي أهم هذه الأنواع كالآتي:

عزل الايبوكسي للمعادن

تعتبر هذه المادة من اقوى مواد عزل الايبوكسي، حيث يتم استخدامها لكي يتم تصليح كافة أنواع الأجهزة الكهربائية والمنزلية، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامها لكي يتم عزل المسامير والعديد من المعادن الأخرى.

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا توفر هشا النوع باللون الرمادي والذي يقترب كثيرًا من لون المعدن، منا يجعل شكله مناسب كما أن هذا النوع من المواد التي لا يمكن استخدام الصنفرة معها ومقاومة للماء أيضًا.

عزل الايبوكسي الخشب

يتميز هذا النوع من عزل الايبوكسي بأنه ذو قوام لزج للغاية، لذا يتم استخدامه على كافة أنواع الخشب وتوفره شركة عزل ايبوكسي بسكاكا بجودة عالية وسعر مميز.

عزل الايبوكسي الخشب يتميز بأنه يأخذ نفس اللون الذي يوضع عليه، مما يجعله مناسب لكافة الديكورات، كما أنه يقاوم الماء بشكل كبير.

عزل الايبوكسي للأسمنت

توفر شركة عزل ايبوكسي بسكاكا هذا النوع بشكل مستمر، حيث أنه يعمل على علاج الأسطح الاسمنتية من العديد من الأضرار مثل الكسور والتشققات.

عزل الايبوكسي للأسمنت يعمل على تغطية السطح بشكل كامل، بالإضافة إلى أنه يقاوم الماء ويحافظ على السقف من درجة الحرارة العالية، كما أنه بتحميل الأوزان الثقيلة ولا يتأثر بسببها.

بعد التعرف على جميع الأنواع يجب أن تتعرف على معايير اختيار نوع العزل، وهذا ما نقوم بتوضيحه من خلال السطور التالية.

معايير اختيار نوع عزل الايبوكسي

هناك بعض المعايير التي يجب عليك الأخذ بها قبل الاتصال على رقم شركة عزل ايبوكسي بسكاكا وها هي كالآتي:

  • يجب أولًا أن تقوم بتحديد نوع السطح الذي ترغب في وضع مادة العزل عليه، وأخبر به الشركة لكي يتم اختيار أكثر نوع مناسب لها.
  • إذا كان السطح تالف يجب أن يتم تحديد السبب الذي أدى إلى التلف، لكي تتمكن شركة عزل ايبوكسي بسكاكا من إيجاد الحل المناسب له واستخدام العزل المناسب.

الآن يجب أن تتعرف على بعض النصائح قبل أن تقوم بالتعامل مع أي شركة عزل ايبوكسي في المملكة العربية السعودية أو أي بلد أخرى، وهذا ما نذكره من خلال السطور التالية.

نصائح قبل اختيار شركة عزل ايبوكسي

هناك عدة نصائح يجب عليك أن تتبعها لكي تحصل على خدمة عزل ايبوكسي مميزة، وها هي كالآتي:

  • يجب عليك أن تقوم باختيار شركة لها تاريخ في استخدام مادة عزل الايبوكسي، لذا عليك الاتصال على شركة عزل ايبوكسي بسكاكا دون تردد.
  • هناك العديد من العروض التي تقدم على عزل الايبوكسي، لذا يجب عليك مشاهدة كافة العروض لكي تتمكن من اختيار العرض المناسب لك.
  • قم مشاهدة الصفحات الخاصة للشركة وقراءة تعليقات العملاء السابقين لجمع أكبر قدر من المعلومات عن خدماتها.

هناك نوع مميز للغاية من عزل الايبوكسي والذي تقدمه شركة عزل ايبوكسي بسكاكا لجميع العملاء، وسوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية.

عزل الايبوكسي الشفاف

يعتبر عزل الايبوكسي الشفاف من أهم وأشهر ام اع عزل الايبوكسي التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يتميز بلونه الشفاف الذي يمكن استخدامها على أي سقف دون فقدان لونه الأصلي.

عزل الايبوكسي الشفاف لا يتفاعل مع أي مادة أخرى، كما أنه يعزل تسرب المياه ويقلل من تفاعل المياه مع الأكسدة، والتي يمكنها أن تتسبب في حدوث العديد من الأضرار.

نظرًا لوجود الكثير من أنواع عزل الايبوكسي، يجب عليك أن تتعرف على عزل الايبوكسي الأصلي الذي توفره شركة عزل ايبوكسي بسكاكا في السطور التالية.

خصائص عزل الايبوكسي الأصلي

تقدم لك شركة خدمات الخليج عزل الايبوكسي الأصلي، والذي لا تجده في أي مكان سوى لديها، وها هي خصائص العزل كالآتي:

  • عزل الايبوكسي الأصلي هو عبارة عن نوع عزل مطاطي وليس له لون أو رائحة.
  • يمكن استخدام هذا النوع للخزانات والاسطح والسقف والسيراميك والبلاط.
  • يتميز هذا النوع بأنه صلب للغاية ولا يمكن أن يتأثر بالحرارة أو الرطوبة أو الاحمال الزائدة.
  • عزل الايبوكسي الأصلي صديق للبيئه ومقاوم التعفن والبرد.
  • يعمل على إصلاح التشققات وتسريبات المياه مع الأسطح الخشبية والاسمنتية والمعدنية.

بعد أن تعرفت على عزل الايبوكسي الأصلي المقدم من شركة عزل ايبوكسي بسكاكا سوف نقوم بالتحدث عن عزل الايبوكسي الأزرق الشهير في السطور التالية.

عزل الايبوكسي الأزرق

يعتبر عزل الايبوكسي الأزرق من أهم وأفضل أنواع عزل الايبوكسي الذي توفره الشركة، فهو قوي للغاية ويعمل على عزل السطح بشكل كامل.

يستخدم هذا النوع في عزل الخزانات حيث يعمل على معالجة كافة التشققات والتسربات، التي تتواجد في الخزان سواء من الداخل أو من الخارج، كما أنه يتسخدم للاسطح الخرسانية.

عزل الايبوكسي الأزرق يمكن وضعه مع الاسمنت الخاص بالتسليح، لكي يجعله أقوى ومقاوم للمياه ويتحمل درجات الحرارة العالية والرطوبة، كما يجعله يتحمل الأوزان الثقيلة أيضًا.

من أهم أنواع عزل الايبوكسي هو الذي يستخدم للأرضيات، ولكي تتمكن من التعرف عليه بشكل أكبر تابع السطور الآتية.

عزل الايبوكسي للارضيات

شركة عزل ايبوكسي بسكاكا

توجد العديد من أنواع عزل الايبوكسي للارضيات والتي توفرها شركة عزل ايبوكسي بسكاكا بجودة عالية، وها هي الأنواع كالآتي:

عزل الايبوكسي المرن

يعد هذا النوع من أكثر الأنواع طلبًا حيث يتميز بلونه الفاتح الذي يميل إلى اللون الأصفر، مما يجعله مناسب لأرضيات المنزل والمستشفيات والمراكز الطبية وقاعات المناسبات وغيرها.

يتميز هذا النوع بأنه يعمل على علاج التشققات مهما كانت صغيرة، كما أنه يمكنه تسرب المياه بنسبة 100% كما يعالج الفواصل والشروخ.

عزل الايبوكسي القار

على الرغم من أن هذا النوع يمكن استخدامه مع كافة أنواع الأسطح سواء كانت خشبية أو معدنية أو خرسانية، إلا أنه يتم استخدامه للخزانات الأرضية والعلوية بشكل أكبر.

يتميز هذا النوع بأنه يمكن استخدامه في اعمال عزل مواسير الصرف الصحي الكبيرة، والتي تتعرض إلى التآكل والتلف مع مرور الوقت.

عزل الايبوكسي المونة

يعد عزل الايبوكسي المونة من أكثر الأنواع التي يمكن الاعتماد عليها لكي يتم منع تسرب المياه، فهو يعد عازل قوى للغاية ويتميز بصلابته الشديدة فور تطبيقه على السطح.

يستخدم عزل الايبوكسي المونة في عزل الأرضيات الخاصة بالمصانع الكبيرة، حيث أنه يعد من المواد التي تتحمل الأوزان الثقيلة كما أنه لا يمكن أن يتعرض للتشقق أو الشرخ يمكنك التواصل معنا الآن والحصول على جميع خدماتنا عبر رقم الواتساب الخاص بنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وآتســــاب
error: Content is protected !!
Scroll to Top